Friday, 26 July 2024 11:18 GMT



هجوم على شبكة السكك الحديد الفرنسية قبل حفل افتتاح أولمبياد باريس

(MENAFN- Al-Anbaa) أعلنت شركة السكك الحديد الفرنسية "إس إن سي إف" تعرضها اليوم لهجوم ضخم واسع النطاق يستهدف شل شبكتها للقطارات السريعة، وذلك قبيل ساعات من بدء حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الثالثة والثلاثين ، باريس 2024.

وأفادت الشركة في بيان لها بأنه سيتم تحويل مسار بعض القطارات إلى الخط التقليدي لكنها أكدت أنها ستضطر إلى إلغاء عدد كبير من المسارات فيما توقعت أن يستمر هذا الوضع طوال عطلة نهاية الأسبوع على أقل تقدير إلى حين إجراء الإصلاحات.

ويأتي هذا الحادث في وقت تتجه فيه الأنظار إلى العاصمة الفرنسية التي تحتضن أولمبياد باريس 2024، تزامنا مع حفل افتتاح الألعاب الأولمبية، الذي سيقام، لاحقا اليوم، خارج الملعب الرئيس لأول مرة في التاريخ، بعدما اعتادت الجماهير حضور هذا الحدث من المدرجات، وسط إجراءات
أمنية
مشددة.

MENAFN26072024000130011022ID1108485743


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار