Thursday, 25 July 2024 11:13 GMT



مذكرة تفاهم بين تكامل القابضة والمجلس الوطني للسلامة والصحة المهنية

(MENAFN- Asdaf News) في خطوة استراتيجية تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك في مجالات السلامة والصحة المهنية على المستوى الوطني، وقعت تكامل القابضة مذكرة تفاهم مع المجلس الوطني للسلامة والصحة المهنية، في مقر شركة تكامل بالرياض، حيث مثّل تكامل الرئيس التنفيذي الدكتور أحمد بن عبدالجبار اليماني، ومن المجلس الوطني للسلامة والصحة المهنية، الأمين العام المهندس ماجد بن إبراهيم الفويز.

تأتي هذه المذكرة في إطار الجهود المشتركة لرفع مستوى الكفاءة في جوانب الصحة المهنية وتحسين بيئة العمل، مما يساهم في توفير بيئة عمل آمنة وجاذبة تضمن جودة الحياة للعاملين، من خلال هذا التعاون، يسعى الطرفان إلى تعزيز وإرساء أعلى معايير السلامة لحماية الأرواح والممتلكات والحد من حوادث وإصابات العمل والأمراض المهنية، بما يسهم في تحقيق مجتمع حيوي يوفّر للجميع حياة سليمة.

يُشار إلى أن تكامل القابضة تعمل على تطوير تقنيات مرنة وسهلة الاستخدام تتميز بقدرتها على التكيف مع سيناريوهات متنوعة، وتوفير تجربة مستخدم استثنائية لضمان تحقيق أقصى درجات أنسنة التقنية لكل فرد، وقد ساهمت الشركة مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في توفير تجربة رقمية مميزة من خلال عدد من المنصات مثل قوى، وأجير، ومساند، مما يعزز من دورها في دعم أصحاب الأعمال والقوى العاملة.

MENAFN25072024007116015312ID1108481421


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.