Wednesday, 24 July 2024 10:32 GMT



العقبة الخاصة تنفذ برنامجا توعويا حول صحة وسلامة الغذاء

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري- نفذت مديرية الرقابة العامة في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بالتعاون مع مركز الأميرة هيا الثقافي برنامجًا خاصًا لتوعية وإرشاد سيدات المجتمع المحلي في العقبة بصحة وسلامة الغذاء.


وأكد مدير الرقابة العامة في السلطة، الدكتور صبري الرفوع، في تصريح صحفي اليوم الأربعاء، أن هذا البرنامج يأتي في إطار جهود السلطة لتعزيز صحة وسلامة الغذاء، مشيرًا إلى أهمية مثل هذه البرامج التوعوية والإرشادية لرفع مستوى الوعي والمعرفة بصحة وسلامة الغذاء بين أفراد المجتمع المحلي وتعزيز الرقابة الذاتية على الغذاء لتحقيق سلامته وجودته، وفقًا لأعلى معايير الجودة الدولية.


وأشار الرفوع إلى أن هذه اللقاءات التثقيفية مع متداولي الأغذية، والتي تأتي في سياق التشاركية مع القطاع الخاص والمجتمع المحلي، لن تتوقف وستستمر بشكل دوري لتغطية شرائح المجتمع كافة، مؤكدًا حرص سلطة العقبة على رفع مستوى الوعي الصحي والتوعوي فيما يخص سلامة الأغذية وتحسين جودتها في مدينة العقبة.


MENAFN24072024000208011052ID1108477239


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.