Tuesday, 23 July 2024 01:29 GMT



رئيس وزراء باكستان يدين هجوم إسرائيل على خان يونس

(MENAFN- Youm7) أدان رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف بشدة اليوم الاثنين الهجوم العنيف الذي شنته القوات الإسرائيلية على خان يونس في قطاع غزة ووصفه بأنه عمل غير إنساني خاصة بعد إجلاء اللاجئين.

ووصف رئيس الوزراء في بيان صادر عن مكتبه الهجوم العدواني على منطقة خان يونس بغزة بعد وقت قصير من توجيه التعليمات للاجئين الفلسطينيين العزل بالإخلاء بأنه استهزاء بالإنسانية، وفق تعبيره.

وأوضح رئيس الوزراء أنه أصبح من الواضح أن القوات الإسرائيلية تنفذ أجندة إبادة جماعية ضد الفلسطينيين، مشيرا إلى أن الفلسطينيين العزل حرموا من فرصة الإخلاء.

وأكد رئيس الوزراء أن الأمة الباكستانية تقف متضامنة مع إخوانها وأخواتها الفلسطينيين، ودعا الأمم المتحدة إلى تحمل مسؤولياتها في معالجة القضية الفلسطينية.







MENAFN22072024000132011024ID1108468739


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار