Tuesday, 23 July 2024 12:31 GMT



تلفزيون الكويت.. ((المعروف لا يعرّف))

(MENAFN- Al-Anbaa) مفرح الشمري
روح التفاؤل الذي شعرها بها أمس الكثيرون بعد اعلان تلفزيون الكويت برومو دورة برامجه الجديدة بثت الحماس في نفوس المشاهدين بالداخل والخارج لمتابعة هذه البرامج التي تبدو من الإعلان أنها تتماشى مع أجواء الصيف الحارة من حيث أفكارها ومن حيث من يتصدى لتقديمها خصوصا البرامج التي تبث للمرة الأولى ويقدمها نخبة من المختصين.
دورة البرامج الجديدة لتلفزيون الكويت التي ستبث مع انطلاق بث قناة الاخبار الجديدة 28 الجاري حملت شعار «المعروف لا يعرف»، وهو شعار جميل وله معان كثيرة، ودليل على ان تلفزيون الكويت الكل يعرف تاريخه منذ الستينيات حتى يومنا هذا، وأنه تلفزيون يحرص على تقديم الجديد خصوصا فيما يفيد الأسرة، تلفزيون يتماشى مع العصر الذي يعيشه، تلفزيون يدعم الجميع خصوصا الشباب في إبراز قدراتهم الإعلامية من خلال التقديم والإعداد والإخراج، لذلك فهو غني عن التعريف وإضافة لكل من يعمل فيه أو يتعاون معه.
الإصرار والتحدي اللذان لمسهما كل من شاهد برومو الدورة من قبل المشاركين فيه يدلان على أننا امام دورة برامجية مميزة تناسب جميع افراد الاسرة، وهذا إن دل فإنه يدل على أن وكيل التلفزيون تركي العارضي وفريقه بذلوا جهودا كبيرة للوصول الى هذه الخلطة من البرامج ومن يقدمها في ظل التنافس الشديد بين الفضائيات والقنوات التلفزيونية حاليا، فكل التوفيق والنجاح لكل من يشارك في هذه الدورة البرامجية و«المعروف لا يعرف» و«ربع تعاونوا ما ذلوا».. عساكم على القوة.

MENAFN22072024000130011022ID1108468351


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار