Friday, 19 July 2024 02:39 GMT



نتنياهو: لن أوقف الحرب حتى تحقيق النصر وسأبلغ الأمريكيين بذلك

(MENAFN- Youm7) ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ، أنهى قبل قليل جولة فى مدينة رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة.

ونقلت صحيفة "يسرائيل هيوم" عن رئيس الوزراء تعهده للجنود خلال جولته فى رفح جنوب غزة بعدم وقف الحرب حتى تحقيق النصر، وأنه سيبلغ الأمريكيين بذلك.

وفى وقت سابق، طالب يائير لابيد، زعيم المعارضة الإسرائيلية، باستقالة بنيامين نتنياهو، رئيس حكومة الاحتلال من منصبه، متهمًا إياه بعدم الشعور بالمسؤولية تجاه بلاده.

وطالب "لابيد" نتنياهو بعدم السفر إلى واشنطن قبل الإفراج عن المحتجزين فى قطاع غزة، لافتًا إلى أن الجنود الإسرائيليين فى العمليات العسكرية بالقطاع يواجهون مخاطر أكبر من الخطر الذى تواجه.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلى ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية فى قطاع غزة، لليوم الـ285 تواليًا، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، مع ارتكاب مجازر ضد المدنيين.







MENAFN18072024000132011024ID1108456651


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار