Friday, 19 July 2024 02:31 GMT



وزير المالية الألماني كريستيان ليندنر يؤكد على ضبط استراتيجية البلاد المالية

(MENAFN) في مؤتمر صحفي أُقيم مؤخرًا في برلين، أكد وزير المالية الألماني كريستيان ليندنر على ضرورة إعادة ضبط استراتيجية البلاد المالية استجابةً للديناميات العالمية، وشدد ليندنر على أهمية تكييف سياسات الإنفاق في ألمانيا، خاصة في مجال المساعدات الإنسانية الدولية، لتوافق الظروف العالمية المتغيرة.

كما أبرز ليندنر تحولًا ملحوظًا في التوازن، مشيرًا إلى أنه يجب على ألمانيا أن تعطي الأولوية للاستثمارات في الأمن في ظل التحولات الدولية المتغيرة، وأقر بالموقف الاقتصادي المهم لألمانيا كأربعة كبرى اقتصادات في العالم، ولكنه حذر من التمدد المفرط في التزاماتها العالمية، وعبر ليندنر عن قلقه من أن الاستمرار في المستويات الحالية للمشاركة العالمية قد يؤدي إلى تعريق قدرات ألمانيا مع مرور الوقت.

كذلك تشير تصريحات ليندنر إلى إعادة تقييم استراتيجي هادف لضمان تخصيص الموارد المالية في ألمانيا بطريقة تعكس التزاماتها الدولية وأولوياتها الداخلية، مع التركيز من جديد على الأمن في ظل عدم اليقين العالمي.

MENAFN18072024000045015682ID1108453804


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار