Friday, 19 July 2024 02:43 GMT



جيرسي فاينانس تتعاون مع مجلس الأعمال السعودي البريطاني لتسهيل دخول الشركات المالية إلى السوق السعودية

(MENAFN- Edelman) الرياض، المملكة العربية السعودية،18 يوليو 2024- أعلنت جيرسي فاينانس، المركز المالي العالمي الرائد، عن تعاونها مع مجلس الأعمال السعودي البريطاني لاستضافة جلسة حوارية في لندن بعنوان "تأسيس الأعمال في السعودية– رؤى عملية للشركات المالية ".

وأُقيم الحدث في 33 سانت جيمس سكوير، في لندن، حيث جمع العديد من خبراء من المملكة العربية السعودية، من بينهم مسؤولون حكوميون، لمناقشة المتطلبات العملية والدعم المتاح للشركات المالية الساعية إلى تأسيس أعمالها وبدء أنشطتها في المملكة.

وفي هذه المناسبة، قال الأستاذ فيصل بهانا، مدير جيرسي فاينانس في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند، الذي ترأس الجلسة الحوارية في لندن: "لهذه الفعاليات أهمية كبيرة في تزويد الشركات المالية بالمعارف الضرورية وربطها بشبكة العلاقات اللازمة لتتمكن من تأسيس أعمالها بنجاح في السوق السعودية المزدهرة".

وأضاف: "توفر مسيرة التحوّل الاقتصادي الطموحة في المملكة العربية السعودية الكثير من الفرص الواعدة، ونحن ملتزمون بمساعدة الشركات على الاستفادة من خبرات جيرسي فاينانس لتأسيس مقر لها في المملكة".

وشارك في الحدث عدد من المتحدثين من السفارة السعودية في لندن ووزارة الاستثمار، بالإضافة إلى ممثلين لمجموعة من شركات المحاماة والشركات الاستشارية الرائدة. وأكد الأستاذ عبدالله مسعود، الملحق التجاري بسفارة المملكة العربية السعودية في لندن دعم السفارة لجهود تأسيس الشركات المالية ومساعدتها على مزاولة أعمالها في المملكة. كما قدّم ريتشارد جيكوبس، الشريك الإداري، رؤىً وأفكاراً قيّمة حول خطط تطوير القطاع المالي السعودي والبيئة التنظيمية في المملكة.

من جهته، قال كريس إينيس هوبكنز، المدير التنفيذي لمجلس الأعمال السعودي البريطاني في المملكة المتحدة: "تهدف هذه الفعالية إلى تعزيز الحوار وتبادل المعارف وتزويد المشاركين برؤى قيمة وعملية حول آلية إنشاء الشركات المالية في المملكة العربية السعودية."

وأضاف: "يسرنا أن نتعاون مع جيرسي فاينانس لتسهيل تبادل المعرفة وتزويد الشركات المالية بالموارد التي تحتاجها لتحقيق النجاح في السوق السعودية".

MENAFN18072024003109013942ID1108455138


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار