Thursday, 18 July 2024 09:36 GMT



المديريات التعليمية تستقبل ملفات الطلبة المقبولين بالصف الأول الابتدائى

(MENAFN- Youm7) بدأت المديريات التعليمية في مراجعة التنسيق الخاص بالتقدم للصف الأول الابتدائى للعام الدراسى المقبل 2025، حيث تم تشكيل لجان من المديريات والإدارات لمراجعة قوائم تسكين الطلاب في المدارس المتقدمين عليها حسب رغبات أولياء الأمور والأماكن المتاحة في كل مدرسة، حيث بدأت في قبول ملفات الطلاب المقبولين بعد استكمال ولى الأمر ملف التقدم وسداد المصروفات الدراسية.

وأشارت الوزارة إلى أن أولياء الأمور تابعوا نتيجة القبول المبدئي من خلال نفس موقع التقدم الإلكتروني ، ويمكن لولى الأمر التوجه للمدرسة لتسليم الملف الورقي الخاص بالطالب المقبول، ومتابعة موقف تسليم الملف للمدرسة (القبول النهائي)، وذلك بعد انتهاء المدرسة من فحص الملف الورقي والتأكد من استيفائه.

وحددت وزارة التربية والتعلي
الأوراق المطلوبة عند التقديم للصف الأول الابتدائي 2024، وتشمل: أصل وصورة لشهادة ميلاد مميكنة حديثة للطفل وأصل وصورة بطاقة الأب والأم وصورة من عقد الإيجار أو وصل كهرباء و8 صور شخصية للطفل مقاس 4×6، والبطاقة الصحية الخاصة بالطفل.







MENAFN18072024000132011024ID1108452991


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية