Wednesday, 17 July 2024 02:34 GMT



حسن نصر الله لـإسرائيل: إذا جئتم إلى لبنان.. لن يبقى لديكم دبابات

(MENAFN- Youm7) هدد زعيم حزب الله اللبناني، حسن نصر الله ، جيش الاحتلال خلال كلمة لها اليوم الأربعاء، بمناسبة إحياء ذكرى عاشوراء قائلاً: "إذا جاءت دباباتكم إلى لبنان وجنوب لبنان لن تعانوا من نقص في الدبابات، لأنه لن تبقى لديكم دبابات".

وقال زعيم حزب الله اللبناني، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي اعترف للمرة الأولى أنه يعاني من نقص في الدبابات بسبب تضررها في جبهات القتال في غزة والشمال.

وأكد في كلمته أنّ التمادي في استهداف المدنيين سيدفع المقاومة إلى إطلاق الصواريخ واستهداف مستعمرات جديدة لم يتم استهدافها سابقاً.

وشدد نصر الله على أنّ جبهة لبنان لن تتوقف ما دام العدوان مستمراً على غزة"، وتابع قائلاً: "التهديد بالحرب لم يخفنا من 10 أشهر عندما كانت إسرائيل لا تعاني من نقص".







MENAFN17072024000132011024ID1108448975


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.