Wednesday, 17 July 2024 01:10 GMT



القسام تبث مشاهد كمين استهدف جنود الاحتلال داخل مبنى برفح

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري - بثت كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- مشاهد من استهدافها آليات الاحتلال الإسرائيلي ومبنى تحصن بداخله جنود إسرائيليون شرق مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.


وأظهر المقطع خروج أحد مقاتلي القسام من نفق في أرض خالية وإطلاق قذيفة "الياسين 105" اتجاه آلية للاحتلال، ثم مشهد سحبها بعد إعطابها، كما أظهر المشهد استهداف آلية أخرى وإصابتها بشكل مباشر.


وتضمن المقطع مشاهد رصد عدد من الجنود خلال تحصنهم بأحد المباني من خلال كاميرات مراقبة، وتوجيه أحد القادة المقاتلين لكيفية التعامل مع الهدف، ثم مشهد قصف المبنى واشتعال النار فيه.


وأثناء عرض احتراق المبنى، قال أحد مقاتلي القسام "الآن سيحترق الجنود وسيخرجون مدحورين من هذه المنطقة، وأينما توجهوا سيلقون جنودا ذا بأس شديد بإذن الله".


ودأبت كتائب القسام في غزة على توثيق عملياتها ضد قوات جيش الاحتلال وآلياته في مختلف محاور القتال منذ بدء العملية البرية الإسرائيلية يوم 27 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وظهرت خلال المقاطع المصورة تفاصيل كثيرة عن العمليات التي نفذت ضد قوات الاحتلال.


كما دأبت على نصب كمائن محكمة ناجحة ضد جيش الاحتلال كبّدته خسائر بشرية كبيرة، فضلا عن تدمير مئات الآليات العسكرية وإعطابها.

MENAFN16072024000208011052ID1108446819


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.