Wednesday, 17 July 2024 12:39 GMT



((الرعاية الإسلامية)) وقّعت عقد بناء مقرها الرئيسي

(MENAFN- Al-Anbaa) ليلى الشافعي
تم توقيع عقد بناء المقر الرئيسي لجمعية الرعاية الاسلامية في منطقة العديلية بين رئيسة مجلس إدارة الجمعية فداء فارس الوقيان وشركة السور العالي للتجارة العامة والمقاولات.
وقالت الوقيان إن العقد جاء في إطار خطة الجمعية لتطوير البنية التحتية، وذلك لتقديم الجمعية خدماتها بشكل أكثر فاعلية وجودة تتماشى مع التطور التكنولوجي. وأعربت عن شكرها لكل من ساهم في بدء هذا المشروع من خلال التبرعات والدعم، مؤكدة أن المقر الجديد سيكون مركزا لتحفيظ القرآن الكريم وتدريسه بصورة وسطية وتأصيل مفاهيم الدين الاسلامي في نفوس الأطفال قبل الكبار لتقديم خدمات الرعاية الاجتماعية المتنوعة للفئات المستحقة في المنطقة،
مشيرة الى ان تمويل بدء بناء المقر الجديد جاء بفضل تبرعات كريمة من عدد من كبار المتبرعين الذين أدركوا أهمية دعم المشاريع الخيرية وتعزيز دورها في خدمة المجتمع.

MENAFN16072024000130011022ID1108446459


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.