Sunday, 07 July 2024 02:20 GMT



إغلاق طريق الفيصلية في مأدبا لإعادة تأهيله

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري - أعلنت بلدية مأدبا الكبرى عن إغلاق طريق الفيصلية من ميدان الشهداء وصولا لتقاطع بعد التدريب المهني، أمام حركة المركبات اعتبارا من مساء اليوم السبت، لبدء أعمال إعادة تأهيله.


وقال رئيس البلدية عارف الرواجيح في تصريح صحفي إن مشروع إعادة تأهيل الطريق يشمل خلطات إسفلتية وشبكة تصريف مياه وإنارة الطريق بإضاءة موفرة للطاقة، بالإضافة إلى تنفيذ مشروع حديقة طولية على طول الطريق الذي يصل تكلفته نحو مليون و350 ألف دولار بمنحة من مشروع الخدمات البلدية والتكيف الاجتماعي ووزارة الإدارة المحلية.


كما يشمل مشروع الحديقة الطولية إنشاء ممر سياحي يتكون من مدخل بوابة حجرية بتصميم عصري باستخدام حجر مأدبا بمواصفات عالية لبناء عناصر هذه البوابة وإدخال الفسيفساء فيها أيضا، إضافة إلى إنشاء ممرات مشاة ومسارات مخصصة للدراجات الهوائية، وزراعة ما يقرب 2000 شجرة.


ولفت الرواجيح إلى أنه جرى تحويل المرور إلى طريق بديلة مجهزة بوسائل السلامة المرورية، داعيا المواطنين التعاون مع أجهزة البلدية وأجهزة الأمن العام.

MENAFN06072024000208011052ID1108413396


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.