Friday, 05 July 2024 02:27 GMT



نتنياهو يعقد اجتماعا لمجلسه الوزارى الأمنى لمناقشة موقف المفاوضات مع حماس

(MENAFN- Youm7) ناقش رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو ، خلال اجتماع لمجلسه الوزارى الأمنى مساء اليوم/ الخميس/، موقف بلاده فى المفاوضات غير المباشرة، والتى من المتوقع أن تبدأ خلال الأيام القادمة، وذلك مع تجدد الزخم صوب تجدد المحادثات للتوصل إلى صفقة مع حركة "حماس".


وفى وقت سابق اليوم، صادق نتنياهو على إرسال فريق تفاوض، بعد مراجعة رد "حماس" على آخر مقترح إسرائيلي.


وقالت صحيفة" تايمز أوف إسرائيل"إن مسؤولين إسرائيليين بارزين، من ضمنهم وزير الدفاع يوآف جالانت، عبروا عن تفاؤلهم، حيال التوصل إلى صفقة.


وفى وقت سابق مساء اليوم، أبلغ نتنياهو، الرئيس الأمريكى جو بايدن، فى اتصال هاتفي، بأن إسرائيل ملتزمة بـ "إنهاء الحرب فقط بعد تحقيق كل أهدافها"، كما ناقش ،قراره بإرسال وفد تفاوضي، للمشاركة فى المحادثات غير المباشرة مع حركة حماس، بشأن صفقة يتم بموجبها الإفراج عن الأسرى مقابل وقف إطلاق النار.







MENAFN04072024000132011024ID1108408511


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار