Friday, 05 July 2024 02:33 GMT



المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة 3 يجري عملية جراحية نوعية

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الاخباري - أجرت طواقم المستشفى الميداني الأردني "جنوب غزة/3" أمس الأربعاء، عملية جراحية نوعية لتثبيت كسر في الجمجمة لمريض يبلغ من العمر 43 عاماً، وذلك في إطار الجهود التي يقدمها المستشفى من أجل تقديم الخدمة والرعاية الطبية والإنسانية للأهل في قطاع غزة.


وقال قائد قوة المستشفى: إنه تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية بتقديم أفضل الخدمات الطبية والإنسانية للأهل في قطاع غزة، أجرت الطواقم الطبية في المستشفى الميداني الأردني "جنوب غزة/3" عملية جراحية نوعية، حيث أن المستشفى يضم كوادر طبية وتمريضية من ذوي الخبرة والكفاءة لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية تخفيفاً لمعاناة الأهل والأشقاء في غزة وتقديم يد العون والمساعدة لهم جراء الحرب التي يشهدها القطاع.

MENAFN04072024000208011052ID1108407650


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار