Thursday, 04 July 2024 01:31 GMT



الجيش الإسرائيلي يعترف بمقتل قائد وكابتن من الكتيبة 75

(MENAFN) اعترفت الجيش الإسرائيلي ليلة الأربعاء الموافق 3 تموز, بمقتل قائد وكابتن من الكتيبة 75, بالإضافة إلى ذلك, أصيب ثلاثة جنود بجروح خطيرة خلال معارك شرسة في شمال قطاع غزة, وأفادت مصادر عبرية بهذه الوفيات, مما يؤكد حدة الاشتباكات بين القوات الإسرائيلية ومقاتلي المقاومة في غزة, كان من بين القتلى الجندي إيلي لوغسي, وهو من سكان كريات شمونا, وأكدت البلدية وفاته, فيما أفادت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية أن الكابتن إيلي لوغيسي, أيضاً من كريات شمونا, قُتل بصاروخ مضاد للدبابات في غزة, والجدير بالذكر أن لوغيسي أصيب في بداية الحرب على غزة, وتعافى, ثم اختار العودة إلى القتال, حيث لقي حتفه في النهاية.

وفي تطور آخر معقد, أعلن الجيش الإسرائيلي عن مقتل ضابط من وحدة مدرعة في هجوم طعن في كرميئيل, وأفادت مصادر عبرية أن الهجوم في مستوطنة كرميئيل الواقعة في شمال فلسطين المحتلة أسفر عن ثلاث إصابات: واحدة حرجة, وأخرى خطيرة, وواحدة أقل خطو, ولا تظهر حدة الصراع أي بوادر تهدئة, مع وقوع ضحايا كبيرة من كلا الجانبين, تؤكد الاعترافات الأخيرة من قبل الجيش الإسرائيلي على الطبيعة الخطرة والمتصاعدة للاشتباكات في غزة والمناطق المحيطة بها, مما يبرز الثمن البشري الباهظ للعنف المستمر.

MENAFN04072024000045015687ID1108406091


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.