Thursday, 04 July 2024 03:24 GMT



بيان صادر عن وزارة العمل

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الاخباري- تفقدت وزيرة العمل ناديا الروابدة اليوم الخميس مديرية عمل محافظة معان وسبقها زيارة تفقدية لمديرية عمل لواء الجيزة.
واطلعت الوزيرة خلال زيارتها الميدانية للمديريتين على سير العمل والخدمات المقدمة للمواطنين، كما استمعت إلى ملاحظات بعض المراجعين.
كما استمعت إلى كل من مدير مديرية الجيزة ومدير مديرة معان حول الخدمات التي تقدم للمواطنين والمستثمرين، داعية إلى تبسيط وتسريع الخدمات المقدمة للمراجعين وعدم تأخير انجاز المعاملات حرصا على وقتهم وجهدهم.
وأكدت الروابدة أن الوزارة وكوادرها في خدمة المراجعين من مواطنين ومستثمرين، لتقديم أفضل الخدمات بالسرعة الممكنة، خصوصاً أن هذه المديريات تخدم مناطق واسعة ويوجد ضمن نطاق عملها العديد من الاستثمارات.













MENAFN04072024000208011052ID1108406832


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.