Thursday, 04 July 2024 12:27 GMT



حكام وقادة الحزب الديمقراطي يتحدون لدعم محاولة بايدن للحصول على فترة ولاية ثانية

(MENAFN) في عرض استثنائي للتضامن, اتحد حكام وقادة الحزب الديمقراطي لدعم محاولة الرئيس جو بايدن للحصول على فترة ولاية ثانية, ويأتي هذا العرض القوي للولاء بعد أداء بايدن المتواضع في مناظرة حديثة ضد الرئيس السابق دونالد ترامب, وكان من بين الشخصيات الرئيسية التي أعربت عن ثقتها في قيادة بايدن, حاكم ولاية ماريلاند ويس مور وحاكم ولاية مينيسوتا تيم والتز, وشدد مور على الدعم الجماعي من الحكام, بينما أكد والتز قدرة بايدن على إدارة واجبات الرئاسة على الرغم من عمره.

كما أكدت حاكمة نيويورك كاثي هوكول استمرار جهود حملة بايدن, ولجأت حاكمة ولاية ميشيغان غريتشن ويتمير إلى وسائل التواصل الاجتماعي لإظهار دعمها القوي, حيث تهدف هذه التطمينات إلى تبديد الشكوك المتزايدة حول التزام بايدن بالسباق, حيث ظهرت تكهنات حول جدارته كمرشح, ونفى المتحدث باسم البيت الأبيض أندرو بيتس بشكل قاطع أي خطط لإنهاء حملة بايدن, مؤكدًا على عزم الرئيس الفوز في الانتخابات المقبلة, وأكد بايدن نفسه على تصميمه على الاستمرار في السباق الرئاسي لعام 2024 خلال اجتماعاته مع ممثلي وحكام الحزب الديمقراطي, طمأنهم على لياقته لخدمة فترة ولاية أخرى, على الرغم من أدائه في المناظرة الأخيرة.

وفي مكالمة مع فريق حملته, سعى بايدن إلى تهدئة أي مخاوف بشأن تفانيه في السباق, معلنًا في بريد إلكتروني: "لا أحد يجبرني على الرحيل, لن أنسحب, أنا في هذا السباق حتى النهاية", كما دعا مؤيديه لتقديم الدعم المالي لهزيمة ترامب في انتخابات نوفمبر المقبلة, وأكد بايدن خلال لقائه مع 24 حاكمًا ديمقراطيًا وعمدة واشنطن العاصمة, سواء عن بُعد أو شخصيًا, على موقفه, كما طمأنهم على استعداده للترشح لفترة ولاية أخرى وأبرز استعداده لمواصلة قيادة البلاد.

MENAFN04072024000045015687ID1108406087


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار