Thursday, 04 July 2024 02:30 GMT



اليوم الأول بمحافظة الجيزة بعد تكليف عادل النجار محافظا لها.. فيديو

(MENAFN- Youm7) قدم تليفزيون "اليوم السابع" بثًا مباشرًا من داخل مبنى ديوان عام محافظة الجيزة ، في أول يوم عمل بعد أداء المهندس عادل النجار اليمين الدستورية محافظًا للجيزة أمام الرئيس السيسي، وذلك ضمن التشكيل الوزاري وحركة المحافظين الجدد.

واستقبلت القيادات التنفيذية بمحافظة الجيزة، قبل قليل، المهندس عادل النجار محافظ الجيزة ، في أول يوم عمل بعد حلف اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية أمس الأربعاء في قصر الاتحادية.

وزار محافظ الجيزة ، خلال جولته بديوان عام المحافظة، غرف الإدارات والموظفين، الذين اصطفوا لاستقباله ومصافحته، قبل أن يتوجه إلى مكتبه، لمباشرة مهام منصبه، بعد أن شكر مستقبليه على حفاوة الاستقبال.

وكشفت حركة المحافظين ونواب المحافظين، التى تم اعتمادها أمس الأربعاء، تعيين عادل سعيد إبراهيم النجار محافظًا للجيزة، وتجديد الثقة فى كل من إبراهيم الشهابي، وهند محمد عبد الحليم، نوابًا لمحافظ الجيزة.







MENAFN04072024000132011024ID1108406481


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.