Thursday, 04 July 2024 11:28 GMT



في اليوم الـ 272.. الاحتلال يُواصل حرب الإبادة الجماعية على غزة

(MENAFN- Palestine News Network ) غزة/PNN- يواصل الاحتلال "الإسرائيلي" لليوم الـ 272 على التوالي حرب "الإبادة الجماعية" على قطاع غزة، مرتكبًا أفظع المجازر والمذابح، ومُخلّفًا عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى والمفقودين.

وارتكب الاحتلال الاسرائيلي يرتكب ثلاث مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمشافي 28 شهيدا و 125 اصابة خلال ال 24 ساعة الماضية.

وارتفعت حصيلة العدوان الاسرائيلي الى 37953 شهيد و 87266 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي.

ويتواصل القصف الاسرائيلي المركز على منازل السكان في مدينة غزة ما اسفر عن استشهاد ثلاثين مواطن.

وأطلقت آليات الاحتلال النار في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة وتصاعدت سحب دخانية ناجمة عن نسف منازل في الحي الذي استشهد فيه تسعة مواطنين واصيب 17 خلال محاولتهم العودة لتفقد منازلهم.
وارتقى فجرا ثلاثة شهداء اطفال واكثر من ثلاث عشرة إصابة باستهداف منزل عائلة زينو في سارع يافا حي الدرج شرق مدينة غزة.

وانتشل مسعفون خمسة شهداء و7 اصابات من شقة سكنية لعائلة "الزرد" بعد استهدافها من قبل طائرات الإحتلال الإسرائيلي بالقرب من مفترق الشعبية بحي الدرج وأربعة شهداء و 8إصابات بعد استهداف طائرات الاحتلال بناية سكنية لعائلة "سعد" في منطقة المشاهرة قرب محطة تمراز في شارع النفق بنفس الحي .

واصيب في الغارة الصحفي محمد الكويفي واستشهدت زوجته وأطفاله الثلاثة .

وارتقى ثلاثة شهداء في قصف الاحتلال تجمعاً للمواطنين في حي تل الهوا جنوب غزة.


MENAFN04072024000205011050ID1108405942


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.