Thursday, 04 July 2024 01:27 GMT



وفاتان بحادثي سير في عمان

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الاخباري- أكد الرائد عبدالمجيد زيدان من ادارة السير، إنه تم التعامل مع حادث سير ما بعد جسر ابو هريرة في منطقة الزهور، نتج عنه وفاة واصابة، والخروج عن المسرب اثر فقدان السيطرة على المركبة بسبب التعامل الخاطئ مع المنعطفات.
وقال زيدان خلال التقرير المروري الذي يبث عبر اثير "اذاعة الأمن العام"، انه تم التعامل مع حادث سير ما بعد دوار الرسالة في منطقة البيادر لتدهور قلاب وفقدان السيطرة والاصطدام بحاجز اسمنتي بسبب عدم صلاحية المكابح، ونتج عنه وفاة السائق.
من جانبه، كشف النقيب محمد الملكاوي من الدوريات الخارجية، إن الدوريات تعاملت خلال الـ 24 ساعة الماضية مع عدد من الحوادث البسيطة التي لم ينتج عنها أي عوائق او اصابات مادية، واقتصرت على الاضرار المادية فقط.













MENAFN04072024000208011052ID1108405932


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.