Monday, 01 July 2024 08:30 GMT



تفاصيل زواج نجوى كرم قبل أكثر من عام

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري- فجّرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم مفاجأة مدوية بإعلانها زواجها رسميًا، أثناء وقوفها على المسرح في آخر حفلاتها الغنائية في جولة NajwaStalgia في بوخارست برومانيا.


وسألت كرم مساء السبت جمهورها عن الفستان الذي ترتديه، مضيفة: "رح خبركن خبرية عن هالفستان! هذا الفستان بيعنيلي كتير غير إنه لونه أبيض وأنا بحب هاللون كتير، هاللون كان حفل زفافي فيه وهيدا الفستان بالذات".

وأكدت مصادر مطلعة لـ"لها " أن زوج كرم (58 عامًا) هو رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني (43 عامًا) ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "عمر سالم الدهماني"، من بينها شركة Moments المختصة بالإنتاج الفني، وهي التي نظمت حفل رومانيا.


وأضافت المصادر إلى أن الزواج تم منذ أكثر من عام.


يُذكر أن نجوى كرم في عام 2000 وبعد طرح ألبومها "عيون قلبي" أعلنت عن زواجها من متعهد الحفلات يوسف حرب الذي كان متزوجًا ولديه ثلاثة أطفال، قبل أن ينتهي الزواج بالطلاق بعد عامين.


وسبق حفل كرم في رومانيا، حفلها على مسرح ساحة "النهضة" في الرباط، حيث سجلت "شمس الأغنية العربية" الفنانة اللبنانية نجوى كرم نسبة حضور جماهيري ضخمة في "مهرجان موازين إيقاعات العالم 2024"، مع فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو ايلي العليا.


MENAFN01072024000208011052ID1108392904


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية