Tuesday, 02 July 2024 02:19 GMT



رئيس النواب يطلع على متحف بريد الطوابع والمقتنيات التاريخية

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري - اطلع رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي خلال زيارته اليوم الاثنين، البريد الأردني على متحف بريد الطوابع والوثائق الرسمية والمقتنيات التاريخية التي توثق المناسبات والمواقع التاريخية منذ تأسيس الإمارة وصولا إلى عهد المملكة.


وأشاد الصفدي بإنجازات البريد الأردني والتطور الملحوظ خلال فترة قصيرة، مؤكدا أهمية تقديم الدعم اللازم والممكن لهذه المؤسسة الوطنية.


وعرض رئيس مجلس إدارة البريد سامي الداوود، بحضور مدير عام البريد بالوكالة هنادي الطيب، أهم إنجازات البريد الأردني والمشاريع التي يجري تنفيذها، مشيرا إلى تنفيذ البريد لمشروع مركز التجارة الإلكترونية في مبنى البريد بالمقابلين والذي سيباشر أعماله ابتداءً من أيلول المقبل.

MENAFN01072024000208011052ID1108394247


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.