Monday, 01 July 2024 01:19 GMT



مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قطينة ولدجر والعمري

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري - مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، قدم رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، واجب العزاء إلى آل قطنية بوفاة العميد المتقاعد سعد محمد قطينة، والد مدير صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية السابق صائب الحسن، وإلى آل لدجر بوفاة ديريك هوارد لدجر، مدير عام نادي السيارات الملكي الأسبق، وإلى عشيرة العمري بوفاة هادية أحمد العمري، والدة العقيد شرحبيل العمري.
ونقل العيسوي، خلال زيارته بيوت عزاء المرحومين، تعازي ومواساة جلالة الملك وسمو ولي العهد، إلى ذوي المتوفين، وعموم آل قطينة وآل لدجر وعشيرة العمري، سائلا المولي عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته.
كما قدم واجب العزاء مستشار جلالة الملك لشؤون العشائر كنيعان البلوي وإمام الحضرة الهاشمية الدكتور أحمد الخلايلة.













MENAFN30062024000208011052ID1108391041


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.