Monday, 01 July 2024 01:22 GMT



الحنيفات يستقبل مدير المحاجر بوزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري - أكد وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات، اليوم الأحد، حرص الوزارة على الحفاظ على جودة المنتج المحلي من الأغنام المحلية، والنهوض بقطاع الثروة الحيوانية.


وقال خلال استقباله مدير المحاجر في وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية، الدكتور صالح السعد، إن الوزارة بدأت بالعمل على إنشاء 3 مستشفيات بيطرية في أقاليم المملكة، وتحديث المختبرات الحيوانية والنباتية وتزويدها بأحدث المعدات، إلى جانب توفير لقاحات تحصن قطاع الأغنام، مشيرا إلى إجراءات الوزارة لتنظيم وتطوير قطاع الثروة الحيوانية.


وثمن الحنيفات تعاون وزارة البيئة والزراعة والمياه السعودية وكوادرها مع قطاع الثروة الحيوانية في الأردن واستدامة التعاون والتنسيق الذي يخدم البلدين الشقيقين.

MENAFN30062024000208011052ID1108391032


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.