Thursday, 19 September 2024 05:37 GMT



ناقلات النفط 71 مناقصة ستطرح خلال 2024/2023

(MENAFN- Al-Anbaa) علي إبراهيم
حصلت «الأنباء» على الخطة السنوية الخاصة بشركة ناقلات النفط الكويتية المتوقع طرحها خلال السنة المالية 2024/2023، والتي ضمت 71 مناقصة ممارسة، تعاقدات مباشرة، وأوامر شراء وتأهيلات.

واشتملت الخطة السنوية المقترحة لشركة ناقلات النفط والتي تعتبر إحدى شركات مؤسسة البترول الكويتية على عدد كبير من المناقصات والممارسات المختلفة التي من بينها تقديم خدمات استشارات قانونية وأعمال لشركة ناقلات النفط الكويتية، تطوير وتحديث وتقديم خدمات الدعم الفني والصيانة اللازم لكل من نظام إدارة الوثائق ونظام التراسل الإلكتروني الداخلي، تقديم خدمات الإنترنت لشركة ناقلات النفط الكويتية، إنشاء وإنجاز وصيانة مبنى الأمن الخاص بوزارة الداخلية في مصنع تعبئة الغاز المسال (أم العيش)، طلب شراء خاص بأعمال أنظمة التيار المنخفض، استئجار مركبات متنوعة وصيانتها مع توفير خدمة سائقين لشركة ناقلات النفط وشركة خدمات القطاع النفطي.

واحتوت الخطة كذلك على مناقصات خدمات متنوعة من بينها خدمات السفريات، وخدمة الهواتف النقالة، وإصدار شهادات الأيزو وتقديم خدمات التدقيق وإصدار شهادات إدارة الجودة والصحة والسلامة والبيئة المتكامل للمبنى الرئيسي لشركة نفط الكويت وفرعي تعبئة الغاز المسال في كل من الشعيبة وأم العيش، ومناقصة المباني الخضراء ضمن مشروع تحويل المبنى الرئيسي لشركة ناقلات النفط الكويتية إلى مبنى أخضر والحصول على شهادة معتمدة.

MENAFN25032023000130011022ID1105861628


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية