Thursday, 19 September 2024 04:28 GMT



فحوصات طبية جديدة تحسم مستقبل مؤمن زكريا مع أحد السعودي

(MENAFN- Kora)

بات مصير اللاعب الدولي المصري مؤمن زكريا محترف فريق أحد السعودي الجديد غامضاً، في ظل استمرار غياب اللاعب عن مباريات فريقه.

وخضع مؤمن زكريا مهاجم نادي أحد لفحوصات طبية تحت إشراف اللجنة الطبية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بناء على طلب إدارة ناديه، للوقوف على حالته ومدى جاهزيته للاستفادة الفنية منه، إلا أن اللجنة طلبت خضوعه لفحوصات إضافية.

ويدرس أحد فسخ عقد استعارة مؤمن زكريا، واستبداله بمحترف أجنبي جديد، وهو ما جعل النادي يطلب خضوعه للفحص الطبي في اللجنة الطبية.

اتحاد الكرة سيمنح أحد حق استبدال مؤمن زكريا بلاعب أجنبي جديد حال وجود تقارير طبية معتمدة تثبت عدم القدرة على الاستفادة منه.

ولم يشارك اللاعب حتى الأن في أي مباراة مع فريق أحد منذ انضمامه إليه في يناير الماضي، بسبب عدم جاهزيته لياقياً.ما دفع الإدارة الأحدية إلى محاولة فسخ عقده.

MENAFN2202201901440000ID1098156693


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية