Friday, 27 September 2024 01:55 GMT



أفضل 4 أحجار كريمة في فصل الخريف.. تمنحك الدفء والشعور بالسعادة

(MENAFN- Youm7) مع انخفاض درجات الحرارة
تتغير اتجاهات المجوهرات ، فهناك أحجار كريمة
تناسب كل فصل من فصول السنة، ومن بينها بالطبع فصل الخريف، حيث يجب أن توفر تصميمات المجوهرات الخريفية الدفء والسعادة التي قد تجدها في بطانية دافئة أو كوب لاتيه أو توابل أو لفائف القرفة الدافئة، أما عن الأحجار الكريمة الخريفية الرائعة التي تحظى بشعبية هذا العام ويزيد بريقها في فصل الخريف بشكل واضح، فنستعرض أبرزها وفقًا لموقع "fiercelynxdesigns" كما يلي.


حجر السترين الأصفر

حجر السترين باللون الأصفر الكلاسيكي من الأحجار التي يزيد بريقها في فصل الخريف، كما أن هذا الحجر موضة خريف 2024 في قطع المجوهرات والاكسسوارات، حيث يتشكل بدرجات لونية تتراوح بين لون الشاي والبرتقالي الدموي. وبعض أنواع السترين تكون باللون الأحمر القرميدي، وهو لون آخر يعد خيارًا رائعًا لفصل الخريف.


حجر السترين حجر العقيق الهيسونيت

يُلقب حجر العقيق الهيسونيت بـ "حجر القرفة "، وهو نوع من العقيق الأحمر يأتي بدرجات اللون البرتقالي الذهبي والقرفة، تذكر بعض الأحجار من يرتديها بالعسل الدافئ، حيث تقدم نارًا داخلية بفضل طبيعتها الشفافة، وبفضل لونها المميز، تعد أحجار العقيق الهيسونيتية خيارًا رائعًا لفصل الخريف، بالإضافة إلى ذلك، فهي قليلة التكلفة إلى حد معقول، مما يجعلها خيارًا رائعًا للمجوهرات في فصل الخريف لأي شخص لديه ميزانية محدودة.


العقيق الهيسونيت


حجر التورمالين الأصفر

أما عن حجر التورمالين الأصفر فقد يعتبره البعض أكثر المعادن تنوعًا، ومن الممكن العثور على التورمالين في كل لون تقريبًا، ورغم أن اللون الأسود قد يكون الأكثر شيوعًا، إلا أنه متوفر أيضًا باللون الأصفر المشمس، والبرتقالي الساطع، والأحمر الناري، وغالبًا ما يتم قطع التورمالين وتشكيله، مما يجعله جوهرة خلابة لمجموعة متنوعة من تصميمات المجوهرات موضة خريف 2024.


حجر التورمالين


حجر أوبال النار

تتوفر أحجار الأوبال النارية على شكل قطع حلوى الأطفال المعروفة، وهي أحجار كريمة متعددة الأوجه، كما أنها مذهلة لفصل الخريف، وتأتي بألوان تتوقع رؤيتها مثل النار المشتعلة، مع خيارات من الأصفر الدافئ والبرتقالي المذهل والأحمر الداكن.

حجر اوبال النار





MENAFN19092024000132011024ID1108695061


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية