Friday, 27 September 2024 01:53 GMT



(جمعية النوري) الكويتية تدشن بناء مستشفى عام شرقي اليمن

(MENAFN- Kuwait News Agency (KUNA)) عدن - 19 - 9 (كونا) -- وضعت (جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية) الكويتية اليوم الخميس حجر الأساس لمشروع إنشاء مستشفى عام بمدينة (سيئون) بمحافظة (حضرموت) شرقي اليمن وتجهيزه بتمويل متبرعة كويتية ضمن حملة (الكويت بجانبكم) المستمرة للعام التاسع على التوالي.
وأشاد وكيل محافظة (حضرموت) عامر العامري في تصريح صحفي خلال حفل التدشين بالتدخلات الإنسانية والتنموية لدولة الكويت في اليمن مؤكدا أن هذه التدخلات ليست جديدة على أهل الكويت المعروفين بكرمهم وعطائهم.
وأعرب عن شكره وتقديره للمحسنة الكريمة الداعمة لهذا المشروع مثمنا جهود (جمعية النوري) التي كان لها إسهامات بارزة في العديد من المشروعات في (وادي حضرموت) في مختلف القطاعات التنموية.
من جانبه أشار المدير العام لمكتب وزارة الصحة هاني العمودي إلى أهمية هذا المشروع في توفير الرعاية الصحية الأولية للسكان وتقديم خدمات طبية متكاملة بما يساهم في تحسين مستوى الصحة العامة في (وادي حضرموت).
بدوره أوض مكتب (مؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية) في (حضرموت) أن المشروع يتضمن قسما للعيادات الخارجية في مختلف التخصصات إلى جانب قسم الطوارئ والولادة وغرف الرقود الخاصة والعامة والعمليات وغرف العناية المركزة وغرفة الأشعة ومختبر طبي مجهز وصيدلية ومكاتب إدارية.
وأشار إلى أن المشروع سيسهم في رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة في (سيئون) وتخفيف المعاناة عن المرضى. (النهاية)

س ن ص / م ع ع



MENAFN19092024000071011013ID1108695074


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية