Monday, 28 October 2024 07:15 GMT



محكمة بداية الخليل تصدر حكماً بالأشغال الشاقة لمدة 10 سنوات على مدانين بمحاولة اقتطاع أراضٍ فلسطينية

(MENAFN- Palestine News Network ) رام الله / PNN- أصدرت محكمة بداية الخليل اليوم الاثنين، حكماً يقضي بالأشغال الشاقة المؤقتة لمدة عشر سنوات على ثلاثة متهمين في قضية محاولة اقتطاع جزء من الأراضي الفلسطينية وضمها لدولة أجنبية.

وقد صدر الحكم برئاسة القاضي محمود غياضة وعضوية القاضي روان معلم والقاضي بسام الرزيقات، بحق المتهمين (و.ح)، و(م.ق)، و(م.ب)، بموجب المادة 1/1 من القرار بقانون رقم 20 لعام 2014، المعدّل للمادة 114 من قانون العقوبات رقم 16 لعام 1960.

وبالإضافة إلى الحكم بالسجن، قضت المحكمة بإلزام كل واحد من المدانين بدفع نفقات محاكمة بواقع ألفي دينار أردني.

جاء هذا القرار بناءً على البينات والمرافعات التي قدمها رئيس النيابة العامة، منذر ازغير، عقب التحقيقات التي أجرتها نيابة الخليل وأحالتها إلى المحكمة المختصة.

يُعتبر هذا الحكم رسالة قوية تؤكد على التزام القضاء الفلسطيني بحماية الأراضي الفلسطينية من أي محاولات للمساس بها، ويمثل خطوة قانونية مهمة في مواجهة التجاوزات بحق السيادة الوطنية.

MENAFN28102024000205011050ID1108824736


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار