Monday, 28 October 2024 11:22 GMT



وزيرا (البلدية) والتجارة يقومان بجولة تفقدية على عربات (فود ترك) بمحافظة الأحمدي ضمن حملة رقابية موسعة

(MENAFN- Kuwait News Agency (KUNA)) الكويت - 25 - 10 (كونا) -- قام وزير شؤون البلدية وزير شؤون الإسكان عبداللطيف المشاري ووزير التجارة والصناعة خليفةالعجيل بجولة ميدانية تفقدية على العربات المتنقلة (فود ترك) في محافظة الأحمدي والتي تأتي ضمن حملة رقابية موسعة.
وقالت (التجارة) في بيان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الجمعة إن الجولة التي شارك فيها مدير الهيئة العامة للغذاء الدكتور سعود الجلال وممثلون من وزارة الداخلية تم خلالها إزالة جميع العربات المتنقلة المخالفة ومخالفة أخرى لعدم التزامها بالاشتراطات الصحية والأمنية.
وذكرت أن الجولة أسفرت عن مخالفة 46 عربة غير مرخصة ومواد غذائية منتهية وعدم وجود ترخيص تجاري وترخيص موقع علاوة على حملة يوم أمس التي كانت في محافظة العاصمة وشملت منطقتي قرطبة والعديلية وأسفرت عن عدد من المخالفات للاشتراطات الصحية ورفع مركبات (فود ترك) مخالفة.
وأكدت الوزارة أن الجولة الميدانية تأتي ضمن حملة أوسع يجريها الوزراء ومسؤولو الجهات الحكومية المعنية لمكافحة المخالفات والتعديات في قطاع العربات المتنقلة ومن المقرر أن تتوسع الجولة الرقابية في هذا الخصوص وتشمل جميع محافظات الكويت.(النهاية)

ع ع م / ط أ ب




MENAFN25102024000071011013ID1108819088


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار