Sunday, 20 October 2024 08:25 GMT



مجموعة MDS SI تتصدر خدمات تكنولوجيا المعلومات في الإمارات

(MENAFN- Asdaf News) حققت مجموعة MDS System Integration (SI) إنجازًا بارزًا بتصنيفها الأولى في دولة الإمارات وضمن المراكز الخمس الأولى في المملكة العربية السعودية في قطاع خدمات تكنولوجيا المعلومات لعام 2023، وفقًا لتقرير مؤسسة البيانات الدولية (IDC).

و في تعليق على هذا التصنيف، صرّح ولسون كزافييه، مدير أول الأبحاث في IDC:“يمثل هذا الترتيب تقديرًا لقدرات مجموعة MDS SI على تقديم حلول متكاملة ومبتكرة في مجالات مثل البنية التحتية السحابية، الخدمات المدارة، وتكامل الأنظمة، مما يعزز مكانتها كمزود رائد في المنطقة”.

تواصل مجموعة MDS SI ريادتها في السوق الإماراتي بحصة سوقية تبلغ 15%، مع تركيزها على الخدمات المدارة وحلول الذكاء الاصطناعي التوليدي والسحابة. وفي السعودية، حققت المجموعة نموًا سنويًا بنسبة 18%، بفضل مبادرات رؤية 2030 التي تدعم التحول الرقمي والبنية التحتية لمراكز البيانات.

وعل ق سامي أبي إسبر، رئيس المجموعة:“نحن فخورون بتصنيفنا كأول مزود لخدمات تكنولوجيا المعلومات في الإمارات ومن بين الخمسة الأوائل في السعودية. هذا التصنيف يؤكد التزامنا المستمر بتقديم حلول تكنولوجية مبتكرة تُمكّن عملاءنا من النجاح في العصر الرقمي.”

MENAFN20102024007116015312ID1108799219


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية