Sunday, 20 October 2024 07:18 GMT



مورو و"داتا روبوت" يعزِّزان إمكانات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي في دولة الإمارات العربية المتحدة

(MENAFN- Virtue mena) دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أكتوبر، 2024: قام مركز البيانات للحلول المتكاملة (مورو)، الشركة التابعة لـ"ديوا الرقمية"، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي (ِش.م.ع) بتوقيع اتفاقية شراكة مع "داتا روبوت"، وهي منصة الذكاء الاصطناعي للشركات. وقد وقَّع على الاتفاقية محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لـ مورو و"فينكي فيراغافان"، رئيس قسم المنتجات لـ "داتا روبوت"، وذلك خلال معرض جيتكس غلوبال 2024 الذي انعقد في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر الجاري بمركز دبي التجاري العالمي. وتهدف هذه الشراكة إلى الاستفادة من إمكانات "داتا روبوت" في مجال الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لتقديم حلول مبتكرة تعتمد على البيانات في مختلف القطاعات.
وقال محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لـ مورو: "تساهم مورو في تشكيل مستقبل حلول البيانات الذكية في المنطقة. ولا شك إن شراكتنا مع "داتا روبوت" ستمكننا من الحصول على تقنياتهم المتطورة في الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، مما يمكننا من تقديم أدوات تحويلية ورؤى ستحدث تحولًا جذريًا في إجراءات عملائنا وعملياتهم التجارية".
ومن خلال هذا التعاون ستقوم مورو و"داتا روبوت" سوياً بتطوير ونشر حلول للذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي المتقدمة والتي صممت لتناسب احتياجات مختلف القطاعات. وسيركز التكامل على تعزيز التحليلات التنبؤية وتحسين العمليات التجارية، وتقديم رؤى قابلة للتنفيذ تعزز الكفاءة والابتكار.
ومن جانبه، قال "فينكي فيراغافان"، رئيس قسم المنتجات في "داتا روبوت": "لقد تشرفنا بالشراكة مع مورو، ودمج منصتنا وتطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدي والتنبؤي مع البنية التحتية الرقمية القوية التي تمتلكها مورو لتمكين الشركات في جميع القطاعات من دفع عجلة الابتكار العالمي. وسنتمكن مع مورو من تسخير الذكاء الاصطناعي لمواجهة التحديات المعقدة وتعزيز النهج الذي تعمل به المؤسسات".
وتؤكد الشراكة التزام الشركتين بدفع عجلة الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي إلى آفاق جديدة، وتمهد الطريق لمزيد من للابتكار والتميز في تقديم حلول متطورة تعتمد على البيانات، بما يتماشى مع مسيرة دولة الإمارات العربية المتحدة في التحول الرقمي.

MENAFN20102024005113011630ID1108798542


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية