Friday, 18 October 2024 04:14 GMT



الاحتلال يعتدي على متضامنة بالضرب خلال قطف الزيتون في مسافر يطا

(MENAFN- Palestine News Network ) الخليل / PNN - اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الجمعة، على متضامنة أجنبية خلال تطوعها في قطف الزيتون مع المواطنين في قرية سوسيا بمسافر يطا جنوب الخليل.

وقال عضو مجلس قروي سوسيا جهاد النواجعة، إن قوات الاحتلال اعتدت بالضرب بالعصي على متضامنة اجنبية كانت متطوعة في قطف الزيتون مع المواطنين في قرية سوسيا بالقرب من مستوطنة "سوسيا" ومنعوا المواطنين من قطف الزيتون.

واشار الى ان المتضامنة رفضت نقلها بإسعاف الاحتلال، ونقلت بإسعاف الهلال الاحمر الفلسطيني لتلقي العلاج في مستشفى أبو الحسين القاسم في بلدة يطا جنوب الخليل.

وأشار النواجة، الى اعتداءات يومية من قبل المستوطنين وجيش الاحتلال على ممتلكات المواطنين وقاطفي الزيتون في القريةة، بهدف دفع المواطنين للتهجير القسري عن أراضيهم لصالح الاستعمار.

MENAFN18102024000205011050ID1108794022


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار