Thursday, 17 October 2024 05:27 GMT



دون تأكيد رسمي : الإعلام الاسرائيلي ينشر أخبار و تفاصيل حول اغتيال السنوار

(MENAFN- Palestine News Network ) غزة /PNN / نشرت وسائل الاعلام العبرية بعد ظهر اليوم الخميس تقارير واخبار حول اغتيال الجيش الاسرائيلي قائد حماس في غزة ورئيس المكتب السياسي يحيى السنوار.

وبحسب الاعلام الاسرائيلي فقد قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي ان الجيش يفحص احتمال أن يكون رئيس حركة حماس يحيى السنوار بين ثلاثة أشخاص قتلوا في اشتباك و مواجهات في غزة دون تأكيد ذلك.

وقالت القناة 12 العبرية ان بيان الجيش الإسرائيلي يأتي في أعقاب صور انتشرت لجثة يُقال إنها تشبه السنوار، من أحد المواقع التي قصفها سلاح الجو الإسرائيلي مؤخرًا في غزة.

واشارت القناة 12 نقلا عن مصادر إسرائيلية قولها ان هناك حاجة لإجراء فحص حمض نووي للتأكد من اغتيال السنوار.

بدورها قالت القناة 13 العبرية ان العملية في تل السلطان برفح كانت عشوائية وليست بناءً على معلومات استخباراتية مسبقة، حيث رصدت قوة من الجيش الإسرائيلي ثلاثة من مقاتلي القسام داخل المبنى وخاضوا معهم اشتباكات ويعتقد أن أحد المقاتلين هو زعيم حماس يحيى السنوار.


MENAFN17102024000205011050ID1108791171


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار