Thursday, 17 October 2024 12:13 GMT



وزير الاستثمار يبحث فرص توسيع نطاق أنشطة يورو كلير في مصر

(MENAFN- Al-Borsa News) بحث حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية ، مع مسؤولي مجموعة“يورو كلير”، أحد أكبر مزودي الخدمات المالية على مستوى العالم، سبل تعزيز التعاون المالي بين مصر والمجموعة، بالإضافة إلى بحث فرص توسيع نطاق أنشطة المجموعة في السوق المصري.

وخلال اللقاء، أكد الوزير على الإصلاحات الاقتصادية التي تنفذها الحكومة المصرية لتعزيز مناخ الاستثمار، وخاصة في القطاعات ذات الأولوية مثل التكنولوجيا المالية، والطاقة المتجددة، والبنية التحتية.

موضوعات متعلقة ((أكاى)) للملابس الجاهزة تستهدف ضخ استثمارات بقيمة 1.5 مليار جنيه خلال 5 سنوات ((مستثمرى العاشر)) تعرض على ((جهاز المدينة)) مذكرة بمطالب المستثمرين “تصديرى الهندسية” يعد مذكرة للحكومة لدعم برنامج تعميق تصنيع الأجهزة الكهربائية

كما شدد على أهمية دور المؤسسات المالية الدولية في دعم النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة في مصر، مشيرًا إلى الإمكانات الواعدة التي يقدمها السوق المصري للمستثمرين الأجانب.

MENAFN17102024000202011048ID1108789389


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية