Thursday, 17 October 2024 02:15 GMT



حمد إبراهيم يضع برنامجا خاصا لـ هشام محمد وإيريك تراورى فى معسكر قطر

(MENAFN- Youm7) وضع
حمد إبراهيم
المدير الفنى لفريق
الإسماعيلى ، برنامجا تأهيليا مكثفا للثنائى هشام محمد العائد من الإصابة والبوركينى إيريك تراورى العائد من بلاده بعد الاستقرار على استكمال عقده مع الدراويش بسبب إيقاف القيد وعدم ضم صفقات جديدة.

وعانى هشام محمد من الإصابة خلال الفترة الماضية، وسيكون
معسكر الفريق فى قطر
هو فترة الإعداد بالنسبة للاعب الذى غاب عن المباريات الودية التى خاضها الفريق، بينما رحل إيريك عن الإسماعيلى بعد الدخول معه فى مفاوضات لفسخ التعاقد معه، إلا أن وقف القيد جعل مسئولو الإسماعيلى يرجعون عن هذا القرار وطلبوا منه الانضمام للتدريبات واستكمال مهمته مع الفريق، وبسبب ذلك غاب عن التدريبات الفترة الماضية.

وضمت قائمة الإسماعيلى فى قطر كلا من: "أحمد عادل عبدالمنعم - كمال السيد - عبدالله جمال - محمد عمار - محمد نصر - عبدالكريم مصطفى - عماد حمدى - حاتم سكر - ومحمد بيومى - محمد عبدالسميع - محمد حسن - هشام محمد - على الملوانى - مروان حمدى - نادر فرج - خالد النبريص - تراوري - محمد وجدى - ومحمد زيدان - أوتاكا - عمر القط - ابراهيم عبدالعال - عبدالرحمن كتكوت - محمد خطارى - حسن صابر - عبدالله سعيد.

وقاد حمد إبراهيم نادى الإسماعيلى فى الولاية الأولى خلال 6 مباريات فى الدورى الممتاز، استطاع الفوز فى مباراتين والتعادل فى مباراتين والهزيمة فى مباراتين ليحصد 8 نقاط من أصل 18 نقطة ممكنة، وسجل الإسماعيلى تحت قيادته 6 أهداف واستقبل أيضا 6 أهداف.







MENAFN17102024000132011024ID1108790213


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار