Thursday, 17 October 2024 09:25 GMT



أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 16-10-2024

(MENAFN- Youm7) شهدت أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 16-10-2024 العديد من الأحداث المهمة ويأتى على رأسها
أكد المغربي أشرف داري، مدافع الأهلي، جاهزيته لقيادة دفاع فريقه في مباريات كأس السوبر المصري.

أشرف داري يؤكد جاهزيته لقيادة دفاع الأهلي بالسوبر المصري

أكد المغربي أشرف داري، مدافع الأهلي، جاهزيته لقيادة دفاع فريقه في مباريات كأس السوبر المصري، بعدما اشتكى من آلام في القدم خلال مران الاثنين، قبل أن يشارك في مران أمس بشكل طبيعي.
بيع نهائى وليست إعارة.. تفاصيل تعاقد ريال بيتيس مع عمر معوض كشف مصدر مقرب من عمر سيد معوض لاعب فريق الشباب بـ النادي الأهلي مواليد 2005 تفاصيل مفاوضات نادي ريال بيتيس الإسباني مع مسئولي القلعة الحمراء، بشأن التعاقد مع اللاعب بعد تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.
الأهلي يستقر على تعديل وتمديد عقد كوكا لمدة 4 سنوات قادمة
استقر مسئولو النادي الأهلي على تعديل وتمديد عقد أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق، خلال الفترة القادمة، بعدما بات اللاعب من العناصر المهمة في صفوف الأهلي ومنتخب مصر في الفترة الأخيرة.
الأهلي يدرس تعديل وتمديد عقد مروان عطية بعد مباراة العين الإماراتي
يدرس مسئولو النادي الأهلي تعديل وتمديد عقد مروان عطية لاعب وسط الفريق الأحمر خلال الفترة القادمة، حيث يرغب مسئولي النادي الأهلي رفع القيمة المالية في قيمة عقد مسمار خط الوسط، تقديرا لجهوده في الفترة الماضية، بعدما أصبح أحد الركائز الأساسية في صفوف الأهلي منذ الانضمام إليه في يناير 2023.
الأهلى يحصل على راحة من التدريبات اليوم قبل السوبر الإماراتي
يحصل فريق الكرة بالنادي الأهلي على راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء، ضمن برنامج التحضير لخوض مباريات كأس السوبر المصري، والتي يستهلها بمواجهة سيراميكا يوم الأحد المقبل في الإمارات، على أن يستأنف تدريباته صباح غدا الخميس على ملعب مختار التتش قبل التوجه إلى المطار واستقلال الطائرة التي تقل البعثة الحمراء إلى الإمارات.








MENAFN16102024000132011024ID1108788046


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.