Tuesday, 15 October 2024 03:24 GMT



وزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروعات بتروجيت بعدد من المدن الجديدة

(MENAFN- Al-Borsa News) أكد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المهندس شريف الشربيني ضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المحددة للانتهاء من تنفيذ مختلف مشروعات شركة (بتروجيت ) بعدة مدن جديدة، وتسريع معدلات التنفيذ، وتكثيف أعداد العمالة والمعدات.

جاء ذلك خلال اجتماع وزير الإسكان اليوم؛ لمتابعة سير العمل بمشروعات الإسكان والمرافق التي تتولى تنفيذها شركة بتروجيت في مدينة العلمين الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة وغيرها من المدن الجديدة، وذلك في إطار متابعته الدورية لموقف تنفيذ المشروعات، والعمل على دفع معدلات الأداء، وحل المشاكل وتذليل العقبات.

موضوعات متعلقة “كيو للتطوير” تستهدف زيادة استثماراتها إلى 34 مليار جنيه خلال عامين “مدينة مصر” توقع اتفاقية مع“ريدكون إسبانيا” لتسريع البناء في“سراي” الشربينى: تسليم 186 ألف وحدة إسكان اجتماعى خلال 2025.. و130 ألفًا 2026

واستعرض الشربيني الجداول الزمنية التي تم الاتفاق عليها بين أجهزة المدن الجديدة وشركة بتروجيت؛ لإنهاء مشروعات الإسكان والمرافق التي تنفذها الشركة بمدينة العلمين الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة ومنها أجزاء من كمبوند مزارين في العلمين الجديدة، وبعض القطاعات بالحدائق المركزية“كابيتال بارك” وأعمال المرافق بالعاصمة الإدارية الجديدة، بجانب عدد من المشروعات بالمدن الجديدة.

وقال إن الوزارة والهيئة وأجهزة المدن الجديدة تقدم كل أوجه الدعم لسرعة إنهاء المشروعات، وتذليل العقبات والصعاب التي تواجه دفع معدلات الأداء.

MENAFN14102024000202011048ID1108777416


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار