Sunday, 13 October 2024 02:28 GMT



أوراسكوم كونستراكشون.. أرباح مرتقبة من رأس الحكمة

(MENAFN- Al-Borsa News) فازت شركة أوراسكوم كونستراكشون بالمقاول الرئيسي لمشروع رأس الحكمة الصفقة الاستثمارية العقارية الأضخم فى مصر، مما يشير إلى زخم متوقع فى إيرادات الشركة خلال الأعوام المقبلة.

وانعكست تلك الأنباء على أداء سهم الشركة فى البورصة المصرية ليرتفع بواقع 10% خلال تعاملات الأسبوع الماضي رغم تراجع أغلب جلسات الأسبوع، مغلقًا عند مستوى سعرى 289 جنيه للسهم.

موضوعات متعلقة الصناديق العقارية..أداة استثمارية تحتاج إلى التفعيل الأسهم المصرية تترقب مزيدا من التدفقات الأجنبية بعد مراجعة“فوتسي راسل” الترقب يسيطر على تداولات البورصة فى أسبوع تحديد الفائدة

وترى بحوث الأهلى فاروس لتداول الأوراق المالية، أنه من المتوقع أن تبدأ المشاريع المقومة بالعملة الأجنبية بالظهور فى نتائج أعمال الشركة بحلول نهاية هذا العام، بالإضافة إلى آلية التعديل في معظم العقود لتعويض التضخم.

وأضافت البحوث، أن الإصلاحات الاقتصادية الأخيرة في مصر، وخاصة تعويم الجنيه، مهدت الطريق لتعزيز تدفقات النقد الأجنبي والاستثمارات في المشروعات الضخمة مثل مشروع رأس الحكمة.

وحددت البحوث سعر مستهدف للسهم عند 344.18 جنيه للسهم، و7.38 دولار للسهم الواحد.

ومنذ أيام، أعلنت شركة أوراسكوم للإنشاءات تعيينها من قبل شركة مدن القابضة كمقاول رئيسي لتنفيذ الأعمال التمهيدية من البناء للمرحلة الأولى لمشروع رأس الحكمة في مصر.

MENAFN12102024000202011048ID1108772734


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية