Thursday, 10 October 2024 06:25 GMT



استشهاد 8 مواطنين وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال شمال وجنوب قطاع غزة

(MENAFN- Youm7) استشهد 8 مواطنين وأصيب آخرون فى مناطق شمال و جنوب قطاع غزة وذلك جراء مواصلة قوات الاحتلال الإسرائيلى هجماتها الوحشية وجرائهما بحق الشعب الفلسطينى.

وأوضحت وكالة الأنباء الفلسطينية"وفا"، اليوم الخميس، أن 5 مواطنين من عائلة واحدة استشهدوا في قصف الاحتلال الإسرائيلي لمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأضافت أن مدفعية الاحتلال استهدفت منازل المواطنين شمال مخيم النصيرات، ومخيم البريج وسط قطاع غزة، ومحيط منطقة التوام والعطاطرة في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، ومحيط شارع 8 جنوب حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

وأشارت الوكالة، إلى استشهاد ثلاثة مواطنين، وإصابة آخرين إثر قصف لقوات الاحتلال على مخيم جباليا شمال قطاع غزة، موضحة أن قوات الاحتلال قصفت شارع الهوجا بمخيم جباليا .

كما نسف جيش الاحتلال مبانٍ سكنية في منطقة التوام شمال قطاع غزة، فيما شنت طائرات الاحتلال غارة استهدفت أرض البراوي مقابل بنك فلسطين بمنطقة الشيخ زايد شمال القطاع.

وفي ذات السياق .. أفادت مصادر محلية، بأن الاحتلال يفرض حصارا مطبقا على شمال قطاع غزة ويعزله عن مدينة غزة بشكل كامل، ويمنع منذ الأحد الماضي دخول الإمدادات الأساسية إلى شمال القطاع.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 42 ألف مواطن، وإصابة 97 ألفا 720 آخرون، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.







MENAFN10102024000132011024ID1108765457


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية