Wednesday, 09 October 2024 02:22 GMT



المقاولون يهزم القناة ولافيينا يفوز على راية بهدفين نظيفين بدورى المحترفين

(MENAFN- Youm7) استطاع المقاولون العرب من تحقيق أولى انتصاراته بدورى المحترفين بالفوز خارج أرضه على القناة 4 – 3 في مباراة شهدت غزارة تهديفية و أٌقيمت باستاد قناة السويس بالإسماعيلية .

سجل للمقاولون مصطفى جمال والفلسطينى محمد بلح و" هدفين " لتشارلز باسى ، بينما أحرز أهداف القناة ميشو عمارة ، مودى شلاطه ، ومصطفى سلطان ، ليحقق الذئاب أول ثلاث نقاط لهم في مسابقة الدورى ، بينما يستمر أبناء الإسماعيلية صفر من النقاط .

وعلى ستاد المقاولون العرب حقق أسوان أولى مفاجآت المسابقة بالفوز على السكة الحديد بهدف مقابل للاشئ أحرزه محمد أسامة من ضربة جزاء في الدقيقة 44 من عمر اللقاء ، كما استطاع سبورتنج تحقيق الفوز بهدفين مقابل للاشئ على بترول أسيوط أحرزهما رزق عبد الحليم ، وعبد الرحمن عاطف .

كما فاز لافيينا على راية بهدفين مقابل للاشئ أحرزهما عبد الرحمن عبودة ويوسف فهيد ، كما نجح ديروط من الفوز خارج ملعبه على كهرباء الإسماعيلية بهدفين مقابل هدف ، تقدم ديروط عن طريق محمود منجاوى ، وتعادل الكهرباء عن طريق مؤمن إبراهيم ، وأضاف محمد عصام الهدف الثانى لأبناء الصعيد في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء .







MENAFN08102024000132011024ID1108759097


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار