Thursday, 03 October 2024 06:22 GMT



المركز الثقافى الأرثوذكسى يستضيف المؤتمر السنوي مجمع نيقية كتابيا

(MENAFN- Youm7) يستضيف المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي ، بالكاتدرائية المرقسية بالأنبا رويس بالعباسية، المؤتمر السنوي "مجمع نيقية.. كتابيًا، تاريخيًا، سياسيًا، قانونيًا"، من يوم الخميس الموافق 10 أكتوبر الساعة 5م، حتى السبت 12 أكتوبر الجاري.


المؤتمر يأتي بالاشتراك مع مركز البابا شنوده الثالث للتاريخ الكنسي بكنائس وسط القاهرة ومعهد الدراسات القبطية، وذلك برعاية قداسة البابا تواضروس الثاني ، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وبحضور الأنبا إرميا، الأسقف العام ورئيس المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي، والأنبا رافائيل، الأسقف العام لكنائس وسط القاهرة ورئيس مركز البابا شنودة للتاريخ الكنسي، ومعهم نخبة من الآباء المطارنة والأساقفة والمحاضرين.







MENAFN03102024000132011024ID1108742449


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.