Wednesday, 02 October 2024 07:23 GMT



اللجنة الوزارية لتحالف أوبك+ لن توصى بأى تغييرات فى اتفاق الإنتاج - جريدة البورصة

(MENAFN- Al-Borsa News) استبعدت مصادر مطلعة أن توصي اللجنة الوزارية لتحالف“أوبك +” هذا الأسبوع، بأي تغييرات على اتفاقها الحالي لخفض الإنتاج، مع تأكيد البدء في تخفيف بعض القيود اعتبارًا من ديسمبر.

وقال أحد المصادر لوكالة“رويترز” الثلاثاء:“على الرغم من أن وضع سوق النفط معقد بعض الشيء، لا أتوقع قرارًا جديدًا أو أي تغيير في اتفاق 'أوبك+' خلال اجتماع الأربعاء”.

موضوعات متعلقة 20 ألفا زيادة بأسعار سيارات ((هيونداى)) خلال أكتوبر ارتفاع عدد فرص العمل المتاحة فى أمريكا خلافًا للتوقعات التفاؤل يسيطر على المتعاملين بالبورصة خلال الربع الأخير

ويعقد وزراء النفط والطاقة في منظمة البلدان المصدرة للنفط وحلفاؤها بقيادة روسيا، اجتماعاً للجنة المراقبة الوزارية المشتركة عبر الإنترنت غداً الأربعاء.

وتخفض“أوبك +” حالياً إنتاجها الإجمالي بمقدار 5.86 مليون برميل يومياً منذ أواخر عام 2022، لكنها قررت مؤخرًا زيادة الإنتاج بمقدار 180 ألف برميل يومياً في ديسمبر، كجزء من خطة لإنهاء الخفض الطوعي تدريجياً خلال عام 2025.

المصدر:

MENAFN01102024000202011048ID1108736088


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.