Wednesday, 18 September 2024 06:28 GMT



إسعاد يونس تقع فى خلاف مع أبنائها بسبب أحفادها فى تيتا زوزو.. اعرف القصة

(MENAFN- Youm7) أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق أولى حلقات مسلسل "تيتا زوزو" ، بطولة النجمة إسعاد يونس ، المقرر عرضه على شاشة قناة dmc، يوم السبت المقبل، فى تمام الساعة 8 مساء.

وخلال أحداث مسلسل تيتا زوزو ، تجسد النجمة إسعاد يونس دور دكتورة اعتزاز، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال، وتحاول طوال الوقت حل مشاكل أحفادها بعد لجوءهم لها، وخلال تلك الأحداث تقع اعتزاز في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي.

مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، إسلام إبراهيم، عابد عناني، أحمد عنان، ندى موسى، وغيرهم من الفنانين، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

وكانت آخر أعمال النجمة إسعاد يونس فيلم "عصابة عظيمة"، الذي عرض مؤخرا فى دور العرض السينمائية، خلال شهر يناير الماضى، وشارك فى بطولته، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبة، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم محمد ثروت وعارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان.


مسلسل تيتا زوزو





MENAFN18092024000132011024ID1108686771


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار