Wednesday, 18 September 2024 06:27 GMT



قمة التوجهات الكبرى المقبلة في قطاع التجزئة ترتقي بمشهد التجزئة في الرياض

(MENAFN- Asdaf News) أعلنت مجلة فاست كومباني الشرق الأوسط عن إطلاق قمة التوجهات الكبرى المقبلة في قطاع التجزئة في فندق ومركز مؤتمرات كراون بلازا الرياض آر دي سي في 12 نوفمبر 2024. وتوفر القمة منصة رئيسية لقادة ومبتكري قطاع التجزئة، كما تهدف إلى استكشاف مستقبل القطاع بما ينسجم مع رؤية المملكة 2030.

وتجمع القمة أكثر من 300 من رواد القطاع في المنطقة والعالم، وتمنحهم فرصة المشاركة في جلسات حوارية من شأنها إعادة رسم ملامح مشهد التجزئة في دول الخليج العربي وخارجها. وتركز الجلسات على مجموعة من المجالات الرئيسية، بما فيها توجهات التجزئة وتجربة العملاء والاستراتيجيات الناشئة في التجارة الإلكترونية، بالإضافة إلى الممارسات المستدامة للبيع بالتجزئة. كما تتناول القمة دور الابتكارات التكنولوجية مثل الذكاء الاصطناعي والبيانات والتحليلات، في الارتقاء بأساليب عمل شركات التجزئة وطرق تفاعلها مع المستهلكين. وتساهم هذه المناقشات في تعزيز التعاون والتشجيع على اتخاذ الإجراءات اللازمة بالتزامن مع استمرار المملكة في رحلتها لتصبح مركزاً رائداً لتجارة التجزئة.

MENAFN18092024007116015312ID1108687765


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار