Wednesday, 18 September 2024 06:32 GMT



أسهل طريقة لإصلاح تلف الأظافر بعد المانيكير الجل.. 4 خطوات فقط

(MENAFN- Youm7) الحصول على أظافر جميلة منمقة، ولامعة هو حلم كل فتاة، حيث إن الأظافر تعطي شكلا جميلا لليد، وتعطي انطباعا عن اهتمام وجمال المرأة، ولكن تأتي الرياح عادة بما لا تشتهي السفن، فلن تستطيع الفتاة الحصول دائمًا على ما تريده مع أظافرها الطبيعي ، وخاصة إذا كانت تعتمد على يدها بشكل أساسي في مهامها اليومية، ولذلك تلجأ إلى
المانيكير الجل ، ولكنها قد تواجه المشكلات البسيطة عند إزالتها، ولذا نستعرض خطوات إصلاح ما أفسده الجيل في الأظافر الطبيعية وفقا لما نشره موقع "Instyle".


ازالة المانيكير الجيل


أزيلي الجل بلطف

عليك الاهتمام باختيار طريقة إزالة الجل ، مثلما تختارين مكان تركيبه، حيث قد يؤدي تقشيره أو عدم استخدام الأدوات المناسبة إلى تلف الأظافر بسرعة كبيرة، حيث إن تقشر الجل أو قشطه، يعمل على إزالة طبقات من أظافرك الطبيعية، مما قد يجعلها رقيقة وهشة وأكثر عرضة للكسر، لذا يمكنك إزالة المانيكي الجيل في المنزل من خلال مبرد خشن وبخطوات خفيفة ومتتالية قومي بإزالته.

ترطيب البشرة بشكل متكرر

اهتمي بالترطيب فهو خطوة أساسية لإحياء الأظافر الهشة بعد إزالة الطلاء الجل، فيفضل استخدام سيروم أو لوشن أو كريم مرطب يحتوي على زبدة الشيا للأظافر والبشرة، واللوز الحلو وعباد الشمس .


اظافر تالفة استخدمي مقوي أظافر

عليك أن تضيفي إلى روتينك اليومي مقوي للأظافر للمساعدة في إنعاشها، ويجب أن تحتوي على الكيراتين أو البيوتين، لأنها مكونات تساعد في إعادة بناء وحماية أظافرك أثناء نموها.

كوني صبورة

من المحتمل أن تبدأي في ملاحظة تحسن في صحة أظافرك في غضون شهر أو شهرين باتباع النصائح المذكورة أعلاه، ولكن لاحظي أن الأمر قد يستغرق حوالي ثلاثة إلى ستة أشهر حتى تنمو أظافرك بالكامل، استمري في العناية بأظافرك دون ملل، وستصبح أظافرك المزعجة في السابق مجرد ذكرى من الماضي.


علاج الاظافر








MENAFN18092024000132011024ID1108686765


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار