Tuesday, 17 September 2024 01:34 GMT



طفل ينقذ جدته من ثور هائج

(MENAFN- Al Watan) حصل طفل هندي على لقب ((البطل الصغير))، بعد ظهوره في فيديو ينقذ فيه جدته من ثور هائج في أحد شوارع بلدة ماهيندراغارة بولاية هاريانا شمال الهند.
ووثقت كاميرات المراقبة لحظة هجوم الثور على الجدة أنجوري ديفي (70 عاما) خلال تنزهها في الشارع، وألقى بها بعنف على الأرض. وبينما كان يستعد لنطحها برأسه، ركض حفيدها ((جاتين))، الذي لم يُكشف عن عمره، نحوها لإنقاذها، وسحبها بعيدا عن الثور.
لكن لم يلبث أن هاجمهما الحيوان العنيف معا، مما أسفر عن سقوطها بقوة على الأرض. وفي تلك اللحظة، تصادف مرور أحد الجيران حاملا عصا، أخاف بها الحيوان الهائج، وأبعده عنهما.
وبحسب ما نقله موقع ((مترو)) البريطاني عن شهود عيان، نقلت الجدة إلى المستشفى، حيث خضعت لعملية جراحية بيدها نتيجة تعرضها لكسر، مما استدعى زراعة قضبان من المعدن داخلها. وأشاد السكان المحليون بشجاعة ((جاتين)) وسرعة بديهته، لقبوه بـ((البطل الصغير)) الذي أنقذ جدته دون أن يكترث بمخاطر مواجهته ثورا هائجا.
وأثنى رواد مواقع التواصل على شجاعة الطفل، معتبرين أنه يستحق اللقب، وتوقعوا أن يصبح رجلا ناجحا في المستقبل.

MENAFN16092024000089011017ID1108679381


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار