Tuesday, 17 September 2024 02:28 GMT



شراكة بين موبايلي و MMS لرعاية البث المباشر لدوري روشن السعودي للمحترفين

(MENAFN- Asdaf News) أعلنت شركة اتحاد اتصالات“موبايلي”، الرائدة في قطاع التقنية والإعلام والاتصالات بالمملكة العربية السعودية، عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة إم بي سي للحلول الإعلانية (MMS) لرعاية البث المباشر لدوري روشن السعودي عبر قنوات SSC ومنصة شاهد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وذلك للموسم الرياضي 2024-2025.

تعليقًا على هذه الشراكة، قالت نورة الشيحة، نائب الرئيس الأول للعلامة التجارية والتواصل المؤسسي في شركة موبايلي:“تجسّد شراكتنا مع 'MMS' لرعاية بث مباريات دوري روشن السعودي التزامنا الراسخ بدعم والمساهمة في تطوير القطاع الرياضي في المملكة، والذي يشهد نمواً متسارعاً نتيجة أهداف رؤية طموحة تسعى لجعل المملكة مركزًا عالميًا رائدًا في مختلف الرياضات. كما تعكس هذه الشراكة دور موبايلي كممكن رقمي وطني في مجالات الاتصالات والإعلام والتقنية، وتؤكد التزامنا بتحقيق أهدافنا الاستراتيجية في دعم وتطوير القطاعات الحيوية في المملكة.”

وفي هذا السياق، ذكر الرئيس التنفيذي لشركة MMS، الأستاذ أحمد بن عطاف الصحّاف:“أنه مع التحول الكبير الذي شهدته كرة القدم في المملكة والنمو الهائل لنسب المشاهدين أصبح الدوري السعودي اليوم نقطة جذب لكبرى الشركات محلياً وعالمياً وللتماشي مع هذا التطور عملنا من خلال (MMS Sports) على تطوير حزمة من الحلول الإعلانية والاستثمارية التي تحاكي رحلة المشاهد الرياضي وتسهم في تحقيق عوائد لشركائنا. وكلنا ثقة أن توقيع الشراكة اليوم مع أحد أكبر شركات الاتصالات“موبايلي” سيعود بالنفع على العلامة التجارية وسيسهم في نمو الأعمال لكلا الشركاء.

تسعى موبايلي إلى دعم المبادرات التي تعزز من مكانة المملكة في مختلف المجالات، مما يعكس دورها الفاعل في دفع عجلة التطور والنمو في قطاع الرياضة وغيره من القطاعات وذلك من خلال شبكتها اللاسلكية الأوسع في المملكة ومنطقة الشرق الأوسط، وأحد أكبر شبكات الألياف الضوئية في المنطقة.

الوسوم#إم بي سي #الرياضة #المملكة العربية السعودية #موبايلي

MENAFN16092024007116015312ID1108679934


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار