Tuesday, 17 September 2024 01:39 GMT



رياح تؤجل إطلاق صاروخ

(MENAFN- Al Watan) قالت شركة ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة المحدودة إن إطلاق النموذج الـ49 من صاروخ إتش-2 إيه من مركز فضائي ياباني، والذي كان مقررا بعد ظهر أمس، قد تم تأجيله نتيجة ظروف جوية غير مواتية.
ونقلت وكالة الأنباء اليابانية (جيجي) عن شركة ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة، المسؤولة عن إطلاق الصاروخ، قولها إن الرياح المتوقع هبوبها فوق مركز تانيجاشيما الفضائي التابع لوكالة استكشاف الفضاء اليابانية في محافظة كاجوشيما، الواقعة جنوب غربي اليابان، في وقت الإطلاق المقرر للصاروخ لا تفي بمعايير الإطلاق.
وكان من المقرر في الأصل إطلاق الصاروخ، الذي يحمل القمر الصناعي الراداري الياباني الثامن لجمع المعلومات الاستخباراتية الخاص بالحكومة اليابانية، يوم الأربعاء الماضي، وجرى تأجيل الإطلاق إلى الإثنين بسبب توقع سوء الأحوال الجوية.

MENAFN16092024000089011017ID1108679378


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار